Alexa

مزاجي اليوم

أسباب تدفع الزوج إلى الطلاق!

2017-01-18 15:27 الحياة الزوجية
أسباب تدفع الزوج إلى الطلاق!

الخيانة تعتبر من أبرز الأسباب التي قد تدفع الثنائي إلى الطلاق. ولكن هل كنت تعلمين أنّ هناك العديد من الأسباب الأخرى، غير المتوقّعة، التي قد تدفع الرجل إلى الإنفصال عن زوجته؟ إكتشفيها في هذا المقال:
* إهمال المرأة لنفسها: زوجك سيظّل يحبّك حتماً لو مهما تغيّرت في الشكل الخارجي مع مرور الوقت، ولكن إحذري من الإهمال أو عدم الإهتمام بالنفس. فهذا الأمر يحثّ الرجل على النفور والإبتعاد عنك.
* الرفض الدائم: مع الإنشغالات اليومية والضغوط تميل المرأة إلى رفض شتّى الأمور التي يعرضها عليها الزوج. هذا التصرّف يوحي للزوج بأنّك ترفضين الإستمتاع بأوقاتك معه وبأنّك تفسدين روح البهجة والفرح. لذلك قد يختار الإبتعاد عنك، إذ يصعب عليه أن يعيش مع شخص متشائم.
* التذمّر: من أكثر الأمور التي تزعج الرجل في الحياة الزوجية هي التذمّر الدائم. حاولي إذاً أن تكوني متفهّمة أكثر مع الحبيب لتفادي المشاكل التي قد تؤدّي إلى الطلاق.
* عدم الإحترام أو التقدير: عندما تفقد المرأة إحترامها وتقديرها لزوجها، تصبع العلاقة على شفير الإنهيار.
* عدم الإتّفاق حيال الأمور التي تتعلّق بتربية الأطفال: عندما يتعلّق الأمر بتربية الأطفال، إحذري العناد لأنّه يؤدّي إلى خلافات كبيرة. لذا إعتمدي لغة الحوار والتفاهم مع تقديم بعض التنازلات لتسوية الأمور.
* التدخلّات العائلية: إفساح المجال للتدخلّات الخارجية في حياتك الخاصة سيدمّر زواجك! حاولي قدر الإمكان أن تحافظي على الخصوصية!

 



أضف تعليق

مقالات مشابهة

المزيد