Alexa
Ad
أشعلي فتيل حبكِ من جديد في ليلة رأس السنة

أشعلي فتيل حبكِ من جديد في ليلة رأس السنة

2017-12-09 15:42 PM
|
قسم الام - علاقة زوجية

إن كنتِ مرتبطة منذ مدة وترغبين في إشعال فتيل حبكِ مع شريككِ من جديد فليس هناك فرصة أكثر تميزاً من سهرة رأس السنة.

مع اقتراب عام جديد، يفكر الكثير من الناس في كيفية قضائهم لليلة رأس السنة، لتكون سهرة مميزة تترك ذكريات رائعة باقي أوقات العام. الحقيقة أن ما تحمله هذه الليلة من معاني جميلة تتضمن بداية عام جديد وما يحيط بها من أضواء وسحر يؤجج الرومانسية في حياة المحبين ويعيد إليهم حرارة الحب كما كانت عند اللقاء الأول. قد يبدو يوم مثل عيد الحب، يوم مفتعل وإجباري للقيام بأعمال رومانسية كتقديم الورد والهدايا والنزهات، أما ليلة رأس السنة بما فيها من جمال تجعل من الحب والرومانسية أمر تلقائي فكل شخص يتمنى أن يكون هناك من يشاركه مشاعره في تلك الليلة. سواء قررتما الاحتفال بهذه الليلة في المنتزهات العامة أو بين الأهل والأصدقاء أو وحدكما في المنزل، يمكنكِ سيدتي أن تجعلي من هذه الليلة ليلة حب ممتعة تقربكِ من شريكِ حياتكِ أكثر وأكثر.

إليكِ مجموعة من العوامل التي تجعل من ليلة رأس السنة فرصة عليكِ إقتناصها للتمتع بالحب والرومانسية رفقة حبيبكِ.

زيادة الإثارة وقبلة منتصف الليل
إن ترقّب الناس لعقارب الساعة وإنتظارهم إنتهاء عام وبداية عام جديد لهو أمر مثير للغاية، هذه الإثارة وما تحيط بها من احتفالات وزينة وأضواء تتيح للمشاعر الفرصة للظهور والإعراب عن نفسها، ليس أروع من أن يتشارك إثنان هذه المشاعر المدهشة معاً في تلك الليلة.
إستغلي عزيزتي الفرصة لتمضية سهرة رومانسية رفقة حبيبكِ. لا تنسي أن تقتنصي قبلة شقية منتصف الليل من شريك حياتكِ التي ستكون بلا شك ذكرى جميلة لا تنسى، تعيد الدفء إلى العلاقة وتشعركما بالقرب والإرتباط وأنكما معاً الأقرب لبعضكما البعض من بين كل الناس.

ليلة رومانسية خاصة
إن بقائكما في المنزل وحدكما وسط الزينة في جو دافئ تضيئه الشموع مع وجبة رائعة، يمكنه أن يعيد السحر إلى علاقتكما وخاصة وأنتما تعرفان أن أغلب الناس في الخارج منشغلون بالألعاب النارية والإحتفالات أما أنتما ففي عالم أخر خاص بكما فقط. يمكنكما أيضاً مشاهدة أحد أفلام الكريسماس النابضة بالرومانسية والتي تدخل الدفئ إلى القلب وخاصة وأن هوليوود لم تبخل علينا بهذا النوع من الأفلام.

كما يقول المثل الشعبي "أقرب طريق الى قلب الرجل معدته" يمكنك إسعاد زوجكِ بتحضير أطعمة إحتفالية غنية مع تحضير أحد أطباق الحلوى التي يحبها وهو أمر سيشعره باهتمامكِ ويدخل السعادة إلى نفسه.

البرد والمطر والشموع
يزيد البرد والمطر والأجواء الدافئة رغبة الأشخاص في التقارب ومن هو أقرب إليك أكثر من حبيبكِ وشريكِ حياتك. إليك نصيحتنا السحرية حاولي قدر الإمكان أن تجعلي المنزل يشع بالضوء والدفء وخاصة ضوء الشموع الساحر الذي يضفي على المكان الغموض والرومانسية، راقبا معاً الأمطار إذا جادت بها السماء في تلك الليلة وأنتما ملتفان بغطاء واحد تحتسيان كوب من الشوكولاتة الساخنة.

الأجواء مهيئة للمغامرة
تتزين الشوارع والمنازل في ليلة رأس السنة بالأضواء والزينة وتضع المتاجر كلها أشجار الكريسماس المزيّنة، هذه الأجواء الإحتفالية الساحرة تفتح شهيتكِ للحب والسعادة والمغامرة. في ليلة رأس السنة تشعرين أن الجو المحيط بكِ يحمل قدر هائل من الرومانسية. هو ما تظهره الكثير من استطلاعات الرأي حيث قال أغلب المشاركين في الإستطلاعات، أن ليلة رأس السنة عادة ما تحمل لهم الكثير من الحب والرومانسية. لذلك لا تفوتا هذه الفرصة المذهلة التي لا تمر غير مرة واحدة في كل عام لتجديد حبكما وإعادة الدفء إلى حياتكما العاطفية.

 

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك