Alexa
Ad
أفضل الأماكن للزيارة في الشرق الأوسط خلال فصل الشتاء

أفضل الأماكن للزيارة في الشرق الأوسط خلال فصل الشتاء

2019-01-24 14:09 PM
|
قسم الام - حياتك

على الرغم من أن معظم الناس يفكرون في أوروبا عندما يبحثون عن ملاذ شتوي، فإن الشرق الأوسط مليء بالوجهات المثالية للأشهر الباردة. من الجبال حيث يمكنك التزلج والاستمتاع بتجربة الشتاء الكاملة إلى الشواطئ لأولئك الذين لا يحبون البرد، ببساطة المنطقة تحتوي على كل شيء. لذا، عند اختيار المكان الذي تتوجهين إليه في عطلة شتوية فكري في الشرق الأوسط لقضاء عطلة فريدة لا تُنسى.

لبنان (بيروت):

لكل من يتمتع بالحياة الليلية، بيروت هي المكان المثالي للذهاب. لن يكون هذا هو عطلتكم المريحة المعتادة المملة، مختبئين تحت الأغطية بالقرب من الموقد. بيروت نابضة بالحياة، مع العديد من النوادي والحانات الشعبية والمطاعم الفاخرة واللذيذة والليالي المتأخرة للمقيمين والزائرين. الشتاء لا يبطئ المدينة، مما يجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يحبون حفلة جيدة.

الامارات العربية المتحدة (دبي، ابو ظبي):

لتجربة شتاء جديدة، لماذا لا تتوجه إلى شواطئ دبي؟ تشتهر المدينة بصيفها الحار للغاية ولكنها تتمتع بطقس مثالي في فصل الشتاء. نعم، الشتاء هو موسم الشاطئ في هذه المدينة لذلك احزمي ملابس السباحة الخاصة بك. وإذا كنت لا تزالين تريدين رؤية الثلج، يمكنك فقط زيارة سكي دبي للحصول على تجربة فريدة من نوعها. ابو ظبي أيضاً هي الوقت المثالي لهذا العام للاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق، مثل زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير والذهاب إلى الشاطئ على الكورنيش. المدينة أيضاً ذات توجه عائلي للغاية مع أنشطة لجميع الأعمار، فهي المكان المثالي لجلب الصغار في عطلة.

الأردن (البتراء والبحر الميت):

لجميع عشاق التاريخ، تعتبر البتراء الوجهة التاريخية في الشرق الأوسط بغض النظر عن وقت السنة. يُعد هذا الموقع الأثري أحد المعالم السياحية الأكثر شهرة في الأردن. وهذا أفضل فقط خلال أشهر الشتاء، حيث يمكن للسياح السير عبر جدران البتراء بينما يستمتعون بالنسيم المنعش البارد. أيضاً هذه البحيرة المالحة معروفة على نطاق واسع حول العالم بجمالها. الناس تسافر إلى البحر الميت من أجل رؤية واحدة من أدنى النقاط على الأرض، في أكثر من 430 متر تحت مستوى سطح البحر. هذه هي واحدة من أكثر الرحلات التي يمكنك القيام بها في حياتك ويجب عليك التوجه لهناك بغض النظر عن وقت السنة.

عمان (المسقط وصلالة) :

مسقط هي المدينة التي تلتقي فيها الجبال والصحراء، لتشكل منظرًا جغرافيًا خلابًا. المدينة لديها ثقافة نابضة بالحياة فضلاً عن كونها مدينة الميناء، مما يعني أنه يمكنك التمتع بالمدينة والبحر. بالإضافة إلى ذلك، فإن عمان تحظى بشعبية كبيرة لرفعها مثل جبال الحجر والتي هي أكثر متعة خلال فصل الشتاء عندما تكون درجات الحرارة أكثر برودة. بلاضافة الى صلالة، هذه المدينة الساحلية الواقعة في جنوب عمان هي بالتأكيد واحدة من أجمل المدن في البلاد. الوصول لهناك في فصل الشتاء يعني فقدان موسم الرياح الموسمية الشهيرة في صلالة والذي يمتد من يوليو إلى سبتمبر وهذا هو المكان المثالي للاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة في جبال المدينة بالإضافة إلى الطقس اللطيف.

البحرين (المنامة):

مثل معظم مدن الشرق الأوسط الأخرى، تتمتع المنامة بصيف حار للغاية لذا فإن أفضل وقت لزيارة عاصمة البحرين هو خلال فصل الشتاء. عُيِّنت المنامة عاصمة للثقافة العربية ويجب أن تكون بالتأكيد على خط سير الجميع عند القدوم إلى الشرق الأوسط من أجل الاستمتاع بأفقها الفريد بالإضافة إلى التقاليد الجميلة.

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك