Alexa

مزاجي اليوم

أمور لا يعترف بها زوجك عن الجماع!

2016-12-20 15:33 الحياة الزوجية
أمور لا يعترف بها زوجك عن الجماع!

هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الأمور التي يفكر فيها الزوج أو يريدها أثناء العلاقة الحميمة ولكنه لا يعترف بها؟ كوني أوّل من يكتشفها في هذا المقال من "دليل الأأم والطفل":

الرجل يشعر بالقلق حيال مظهره الخارجي أيضاً: هل كنت تعتقدين أن المرأة وحدها تشعر بالقلق الدائم حيال مظهرها الخارجي؟ لا تصدقي هذه النظرية! فالرجل أيضاً يخاف من أن يفقد جاذبيته ويقلق حيال الكيلوغرامات الزائدة التي يكتسبها!
لا يحب المداعبات دائماً: قد لا يعترف لك زوجك أنّه لا يحب دائماً مداعباتك! لكنه في الحقيقة، قد ينزعج من بعض المداعبات التي تقومين بها بالأخص في منطقة الصدر.
الرجل يحب العناق: قد لا يعترف الرجل بهذه الحقيقة، حفاظاً على هيبته ورجوليته! ولكنه في الحقيقة يحبك أن تعانقيه كالطفل الصغير! فالعناق يعزز الروابط العاطفية بينكما.
الرجل يخاف من التعبير لك عن مشاعره: لا تعتقدي أن الرجل القوي هو الرجل القادر على كبت مشاعره أثناء العلاقة الحميمية. فعلى العكس، عدم التعبير عن المشاعر دليل خوف فقط لا غير. تأكدي أن وراء قوته، نقطة ضعف لا يحب الإفصاح عنها
هو أيضاً لا يرغب في ممارسة العلاقة الحميمة: تعتقد النساء أن الرجل لا يفكر سوى بالعلاقة الحميمة! لا تصدقي ذلك، لأنّه هو أيضاً يمرّ بفترات دقيقة، لا يرغب خلالها بممارسة الجماع، إنّما يفضل العناق ومشاهدة فيلم رومانسي معك!



أضف تعليق

مقالات مشابهة

المزيد