Alexa
Ad
الرجل والعلاقة الزوجية في سن ال40

الرجل والعلاقة الزوجية في سن ال40

2017-04-26 17:32 PM
|
قسم الام - علاقة زوجية

من الطبيعي أن تختلف طريقة التفكير والحياة باختلاف عمر الإنسان فالرجل في سن الـ 40 يختلف عن سن الـ 30 في كل شيء حتى في الحب والعلاقات الزوجية.
وبسبب تغير حياة الرجال واهتماماتهم العاطفية في هذا العمر قد تجد المرأة شريكة الرجل الأربعيني بعض الصعوبات في التعامل معه في عدة مجالات من الحياة ومن بينها الجانب العاطفي.
لهذا سوف يسلط المقال التالي الضوء على أهم الأمور التي يجب أن تعرفها عنك زوجتك أو شريكتك إذا كنت قد تخطيت سن الـ 40 من عمرك.

1- الخبير
الرجل في عمر الـ 40 يصبح بمثابة الخبير في مجالات الحياة المختلفة وبالأخص في المشاعر وعلاقته العاطفية بشريكته أو زوجته فخبراته السابقة في الحياة تجعله متميز جداً في أعين النساء وخاصة الصغيرات منهن.

2- الاستقرار المادي
إذا كنت في عمر الـ 40 وقد تزوجت مؤخراً أوحتى في مرحلة الخطبة أو التعارف فاعلم أن أحد أسباب اختبار شريكتك لك هو الاستقرار المادي فمن الصعب أن تجد رجل في الأربعين من عمره ولا يتمتع بالاستقرار المالي.

3- غير قابل للتغيير
من المؤكد أن الرجل الأربعيني غير قابل لأي عملية تغيير فلقد شاهد ما يكفيه في حياته وقام بتجربة عدة أنماط حياتية وشخصية قبل أن يصل إلى تلك الشخصية أو الحياتية الأن.

4- التقارب مهم
والمقصود بالتقارب هنا أن الرجل في هذا العمر دائماً ما يبحث عن التقارب في الأفكار والاتجاهات مع المراة التي سوف يتزوجها لذلك يختار الرجل الأربعيني شريكته بعناية فهو لا يمتلك وقت ليتقبل الاختلافات في الصفات الشخصية مع شريكته.

5- الحب هام ولكن!
العمل من أهم أولويات الرجل في هذا العمر فهو مصدر رزقه وبالتأكيد و بعد كل تلك الأعوام قد تكون علاقة حبكبيرة بين الرجل وعمله إلى درجة أنه قد يجعله في متساوياً أو يتفوق قليلاً على مكانة زوجته أو شريكته.

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك