Alexa
Ad
العلاج السحري لمعلاجة سرعة القذف

العلاج السحري لمعلاجة سرعة القذف

2017-03-02 15:36 PM
|
قسم الام - علاقة زوجية

يصادف بعض الرجال مشاكل اثناء الجماع، مما يقلل ثقتهم بانفسهم، كما يشعرون باحراج كبير، كأن شيء مس رجولتهم، بحيث يعانون غالبا من مشكلة سرعة القذف أثناء الجماع، وبعيداً عن الفياجراً والمركبات الكيميائية ينصحك د. هشام أبو اليزيد بشرب كوب من الجنزبيل قبل الجماع بنصف ساعة لمدة 3 أسابيع ، ومن الممكن تحلية المشروب بعسل النحل، حيث يعمل الجنزبيل علي توسيع الأوعية الدموية وتنظيم ضخ الدم، وتقوم بنفس عمل الفياجرا.
أيضاً يعتبر نبات الجينسينج من أكثر الأعشاب الطبيعية فاعلية في علاج سرعة القذف والضعف الجنسي، ولكنه غالي الثمن. ويؤكد الأطباء أن الجينسينج أفضل من الفياجرا في رفع كفاءة الرجال، حيث أجرى فريق طبي خلال دراسة حديثة على نحو 30 رجلاً كانوا يعانون من ضعف في الجهاز التناسلي، تناولوا مادة الجينسينج لمدة ثلاثة أشهر، وجاءت النتائج أن نحو 60% منهم قد تحسنت حالتهم وشعروا بالصحة والعافية، ولم تظهر عليهم أي أعراض جانبية نتيجة لتناولهم مادة الجينسينج.
في حين أن الأطباء أفادوا بأن الأدوية المقوية جنسياً مثل “الفياجرا” والتي يتناولها الشخص قبل الجماع ينتهي مفعولها بعد الجماع مباشرة ولا يستطيع بعدها ممارسة نشاطه بنفس الكفاءة، بينما يبقي مفعول الجينسينج لفترات طويلة ويعمل على رفع الكفاءة الجنسية لفترة طويلة.

مشاركة :

أضف تعليق

التعليقات

اخوتى عن تجربة تخلصت من سرعة القذف من المره الاولى وبدون تكلفة مثل السحر ومز المره الاولى واحب افيدكم سرعة القذف اتبعوا التعليمات فقط مع الدعاء والاراده والنتيجة من المره الاولى بأذن الله.

  • adrl
  • 06:47
  • 2017/04/21
عدد الردود (0)
Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك