Alexa
Ad
تزييف الزوجة شعورها بالذروة الجنسية لماذا ؟

تزييف الزوجة شعورها بالذروة الجنسية لماذا ؟

2017-03-19 14:19 PM
|
قسم الام - علاقة زوجية

قد تلجأ الزوجة لتزييف شعورها بالذروة، وتتعدد الأسباب التي تؤدي لهذا الأمر، ولكن كلها تدور في فلك العلاقة مع زوجها ومدى التقارب بينهما، وسنخبرك هنا عن أهم الأسباب التي تدفع الزوجة لتزييف شعورها بالذروة الجنسية.

الرغبة في إسعاد زوجها

وصول زوجته إلى الذروة ليس فقط يسعد الرجل لأنه قادر على إمتاع زوجته، ولكن كذلك يساهم في وصوله للنشوة الخاصة به، وبما أن المرأة على الأغلب تحاول إسعاد زوجها في العلاقة الحميمة، ففي بعض الأحيان، تزيّف الذروة لتزيد من فخره بنفسه واستمتاعه.

ليست في المزاج المناسب

في بعض الأحيان، لا تكون المرأة في المزاج المناسب لممارسة العلاقة الحميمة، وبالتالي ترغب في إنهائها بأسرع وقت، ولا ترغب في إزعاج زوجها لذلك تزيّف الذروة لتسعده.

الشعور بالألم

بعض السيدات والرجال يزداد استمتاعهم ببعض الألم خلال ممارسة العلاقة، ولكن ليس كل الألم جيدًا، ففي بعض الأحيان، عندما تعاني المرأة الألم خلال الإيلاج على الأخص، ستحاول تزييف الذروة لتنهي العلاقة سريعًا، وتتخلص من الألم بدلًا من أن توقف العلاقة.

محاولة لتجنب الجدال

في بعض الأحيان، شعور الزوج بالإحباط من عدم استمتاع زوجته يفتح بابًا للجدال أو المشاحنات، لذلك تغلق الزوجة هذا الباب بتزييف الذروة.

عدم التواصل بين الزوجين

التواصل بين الزوجين ليست كلمة عامة يتم تحميلها عبء كل مشكلات الزوجين كما قد يتخيل البعض، بل له دور جوهري في كل شيء في العلاقة الزوجية عامة، والعلاقة الحميمية خاصة.

فبدون التواصل بين الزوجين لا يعمل الزوج على الأغلب ما يمتع زوجته وكيف يثيرها، وبالتالي تصبح العلاقة مملة للغاية لها في بعض الأحيان لذلك تصطنع الذروة لتنهيها مبكرًا.

 

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك