Alexa
Ad
دلال الزوج

دلال الزوج

2018-12-18 17:49 PM
|
قسم الام - علاقة زوجية

غالباً ما يتخلى الرجال عن اقتراح التدليل خلال الأيام نظراً لعدم اعتبارهم بانه شيئاً "رجولياً". ولكن، لا يوجد رجل لا يحب أن لا يتمتع ببعض الدلال. هناك بعض الأسباب تفسر لماذا يجب أن تتجاهلي احتجاجاتكِ وأن تخرجي رجلك يوماً الى السبا والتمتع ببعض الوقت الجيد معاً.

- استرخاء

يعتقد بعض الرجال أنهم يسترخون في وضعية مشاهدة الرياضة أو في صالة الألعاب الرياضية، لكنهم لم يسبق لهم أن عاشوا طعم الاسترخاء الذي يمكن الاستمتاع به في المنتجع الصحي لذا من المؤكد أنهم سيشعرون بالسرور عند تجربتها مع زوجاتهم.

- انه ليس فقط للنساء

وصمة العار التي تأتي مع جلسات التدليل (العناية) وأيام السبا هي أنها مخصصة للنساء فقط. هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة حيث يقدم كل منتجع تقريباً طرق علاجية تلبي احتياجات الرجال على وجه التحديد، لذا يمكنهم الاستمتاع بجلسة تدليل أكثر رجولية.

- يعزز مزاجه

بعد بضع ساعات من الاسترخاء الكامل والدلال سوف يلاحظ زوجكِ أنه يشعر بأنه أكثر سعادة من السابق وأكثر برودة أعصاب. ذلك يجعل نسبة حدوث مشاكل او نزاعات ناتجة عن التوتر قليلة جداً.

- سوف يتعلمون شيئاً

سواء كان درساً في المنتجات التي يمكنهم استخدامها في المنزل أو التقنيات للحفاظ على صحتهم واسترخاءهم، فإن رجلك سيستمتع بالتأكيد ويستفيد من تعلم كيفية الاعتناء بنفسه بشكل أفضل.

- انه ممتع

لا يوجد شيء أكثر متعة من ترك شخص آخر يعتني بكم لبضع ساعات. إنها تقريباً مثل الذهاب إلى مطعم فاخر والاستمتاع بالخدمة الممتازة، وسيستمتع عقلك في حقيقة أنك لست بحاجة إلى رفع إصبعك حتى في هذه اللحظة لارضاء زوجكِ.

الكلمات المفتاحية :

الأم والطفل

,

الزوج

,

دلال

,

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك