Alexa
رجيم ديتوكس من دون سكر لخسارة الوزن في 10 أيام فقط

رجيم ديتوكس من دون سكر لخسارة الوزن في 10 أيام فقط

2017-03-06 14:09 PM
|
قسم الام - حياتك

"جوليا كوزرسكي"، امرأة في العقد الثاني من العمر، عانت من البدانة لفترة طويلة فقرّرت اعتماد رجيم ديتوكس ممتنعةً عن تناول السكر لمدّة 10 أيام عن السكر، فكانت النتائج مذهلة!
في التفاصيل، امتنعت جوليا عن تناول السكر لمدّة 10 أيام فقط فخسرت 4 كيلوغرامات. بعد الحصول على هذه النتيجة المرضية والسريعة، اتبعت جوليا رجيم الديتوكس لمدّة 3 سنوات فخسرت أكثر من 72 كيلوغراما. ساعدها هذا الرجيم على التخلّص من إدمانها على الأطعمة الغنية بالسكر، كما أنّه نظّم مستوى السكر في دمها وجعلها تتبع عادات صحية ومفيدة. فأصبحت تكثر من تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل الدجاج واللحوم لتزويد جسمها بالطاقة اللازمة خلال اليوم، إضافة إلى الأطعمة الغنية بالأوميجا 3 مثل السلمون وغيره. وتشير جوليا إلى أهمية ممارسة الرياضة في شكل يومي للحفاظ على الرشاقة والحيوية، إضافة إلى الحصول على قسط كافٍ من النوم. فإن الدراسات أثبتت أن النوم لساعات قليلة قد يؤثر على عمل هرمونات الجسم ويؤدي إلى الشعور بالجوع والحاجة الملحّة إلى تناول السكر.
ساعد هذا الرجيم جوليا على تنظيف جسمها من السموم، فخسرت الوزن وتغيّرت حياتها رأساً على عقب إذ أصبحت تعتمد على عادات صحية وسليمة!

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك