Alexa
Ad
كيفية منع الجينز من التلاشي في الغسيل

كيفية منع الجينز من التلاشي في الغسيل

2018-11-18 17:02 PM
|
قسم الام - مقتطفات

يميل الجينز الأزرق والأسود إلى التلاشي في الغسالة. الماء والصابون يزيل الصبغة ويزيل لونها. سوف تتلاشى الجينز بغض النظر، ولكن غسلها بعناية يمكن أن يساعد في إبطاء العملية. استخدمي منظفات معتدلة ولا تغسلي الجينز كثيرًا. علاج البقع بمنظفات منزلية بدلاً من رمي الجينز الخاص بك في الجهاز. تأكدي من تعليق الجينز الخاص بك ليجف في منطقة بعيدة عن أشعة الشمس.

اتبعي النصائح التالية للحفاظ على الجينز الخاص بك:

- غسل الجينز بشكل منتظم

الجينز لا تحتاج في الواقع إلى غسلها بانتظام مثل غيرها من انواع الملابس. في الواقع، يمكن أن يكون غسيل الجينز في كثير من الأحيان السبب في تلاشيه. أنتِ في الحقيقة تحتاجين فقط إلى غسل الجينز مرة واحدة في أي وقت من 4 إلى 6 أسابيع. إذا لاحظت وجود أي بقع خلال هذا الإطار الزمني، يمكنك تحديد البقعة وتنظيفها باستخدام المنظفات المنزلية بدلاً من رمي الجينز في الغسالة.

إذا كنتِ قادرة على ذلك، يمكن أن يكون غسل الجينز باليد أكثر رقة من غسل الماكينات.

- يجب قلب البنطال من الداخل للخارج

يجب أن تكون هذه ممارسة قياسية في كل مرة ترمي فيها بنطال جينز مع الغسيل. سيكون قلب الجينز من الداخل إلى الخارج سبب لجعل المنظف غير قاسٍ على الصبغة مما سيحمي لون الجينز الذي تم غسله من الداخل إلى الخارج أكثر.

- غسل الجينز مع الملابس الأخرى

الجينز يميل إلى التلاشي أقل عند غسله مع ملابس داكنة أخرى. إذا كانت كمية الملابس أكثر، فستتلاشى الصبغة بشكل أقل. انتظري حتى يكون لديك الكثير من الملابس الداكنة التي تحتاجين إلى غسلها وضعيها مع الجينز.

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك