Alexa
Ad
ماذا يحتاج الرجال من النساء؟

ماذا يحتاج الرجال من النساء؟

2019-01-17 16:38 PM
|
قسم الام - علاقة زوجية

كم مرة شعرتِ بالضيق بسبب شيء قاله زوجك أو فعله أو لم يفعله ثم وجدت نفسك مستنتجة أنه مهما كانت المشكلة فهي تنتج عن ذكوريته. بعض الملاحظات تصدر مراراً وتكراراً عندما تتحدث النساء عن مشاكل مع رجالهن: "لكنك تعلمين، هكذا هم الرجال" أو "إنه رجل على كل حال، وليس خطأه ". يتم سرد هذه وغيرها من التفاهات كوسيلة للحد من محنتهم وإحباطهم.

من المهم أن نلاحظ أن البحث يثبت باستمرار أن الرجال والنساء هم أكثر شبهاً من ان يكونوا مختلفين، ويشتركون في بنية دماغ متطابقة تقريباً واحتياجات مماثلة للإنجاز والاتصال ويريدون عمومًا الخروج عن الأشياء نفسها. الفروق هي في فارق بسيط وعلى الرغم من أهميتها لا ينبغي أن تستخدم لإبعاد الرجال إلى بعض المسافات البعيدة في الكون التي يجدها الناس العاديون، أي النساء، غير مضيافة.

الرجال اجتماعيين بداية في مرحلة الطفولة. وهذا يشمل التحكم في عواطف النفس والفوز بأي ثمن وعدم إظهار الثغرات. وكثيراً ما تُشوه سمعة الرجال الذين لا يتقيدون بلباقة بالتشوه الاجتماعي ويمكن أن ينظر إليهم الآخرون على أنهم "أنثويون" بطريقة غامضة. الرجال الذين يعرضون الضعف امام العالم قد يطلق عليهم اسم "انثوي". تشير الأبحاث إلى أن الرجال الذين يشعرون بأنهم يجب أن يتقيدوا بشكل صارم بمعايير الذكورية هم أكثر عرضة لقمع العواطف التي تجعلهم يشعرون بالضعف. هذه هي المشاعر ذاتها المطلوبة للعلاقة العاطفية مع شريك رومانسي.

اليك اهم الاشياء التي يريدها زوجك منك:

- يريد بشدة أن تحبيه وأن تحبيه لنفسه وليس فقط ما يمكن أن يفعله من أجلك

- يريدك أن تحبي نفسك

- يريدك أن تؤمني بقدرته على التواصل

- يريدك أن تكون مرحة

-  يريد منك أن تعرفي أن الرجال يبكون

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك