Alexa
Ad
معلومات هامة تجهلينها عن العلاقة الجنسية

معلومات هامة تجهلينها عن العلاقة الجنسية

2017-04-27 13:44 PM
|
قسم الام - علاقة زوجية

على الرغم من مرور سنوات عديدة على زواجك وحتّى وإن كنت تتمتّعين بخبرة واسعة النطاق في ما يتعلّق بالعلاقة الحميمة وكل ما يربط الزوجين عاطفياً، إلّا أنّه من الممكن أن تكوني قد علمت شيئاً وغابت عنك أشياء. لمَ لا تشاركيننا في قراءة هذا المقال للتعرف على معلومات قد تجهلينها عن العلاقة الحميمة؟

* تواجه العديد من النساء نزيفاً بعد الجماع: إذا لاحظت ظهور اللون الأحمر بعد الجماع، فهذا لا يعني بالضرورة أنّك قد بدأت دورتك الشهرية أو تمزّق أحد أعضائك. إذ من الممكن أن يكون ذلك حالة نزيف طبيعي يحصل بعد الجماع وحتّى إن لم يكن الجماع للمرة الأولى. وفي بعض الأحيان قد يعود السبب في ذلك عدوى في عنق الرحم أو ورماً. في حين أنّ معظم حالات النزيف بعد الجماع لا تهدد الحياة، فمن المفضّل أن تستشيري طبيبك فهو المخوّل الوحيد لتشخيص الحالة.

 

* غالباً ما ترتبط الرغبة الجنسية بالمرحلة التي أنت فيها في الدورة الشهرية. إذ ليس من الصدفة أن تزيد الرغبة عند النساء في وقت قريب من موعد التبويض. وذلك عندما تكون مستويات هرمون التستوستيرون في ذروتها، وهي المسؤولة عن هذا الشعور.

* يمكن أن تصل المرأة إلى النشوة لعدد غير محدد من المرات: بعد الوصول إلى النشوة، يصل الرجال إلى مرحلة يفقدون فيها الانتصاب ما يحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة نشاطهم الجنسي مرة أخرى، أمّا النساء فلا يحتجن إلى هذا الوقت للوصول إلى النشوة مجدداً فباستطاعتهنّ الوصول إلى النشوة مرة تلو الأخرى.

 

* ممارسة العلاقة الحميمة يجعل المرأة تبدو أكثر جاذبية: عند الجماع تتضاعف معدلات الاستروجين عند المرأة ما يجعل شعرها أكثر لمعاناً وبشرتها أكثر نعومة.

* عند القذف، يقذف الرجل ما يعادل ملعقة واحدة صغيرة من الحيوانات المنوية.

* يعدّ البشر والدلافين الثدييات الوحيدة التي تمارس العلاقة الحميمة للمتعة فقط.

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك