Alexa
Ad
منتجات ذكية لأكثر مطبخ منظم على الإطلاق

منتجات ذكية لأكثر مطبخ منظم على الإطلاق

2019-01-24 15:06 PM
|
قسم الام - مقتطفات

مهما كان حجم مطبخك كبيرًا أو صغيرًا، يمكن أن يكون ابقائه منظمًا تحديًا. من الأجهزة الصغيرة وأدوات المخزن إلى الأواني والأطباق الزجاجية، هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك تخزينها في مطبخك. بفضل هذه المنتجات الذكية، يمكنك التأكد من أن العناصر التي تحتاجين إليها تكون دائماً في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وبسهولة في متناول اليد. مطبخك لن يكون هو نفسه القديم أبداً.

- درج يحوي صندوق مقسم لاغطية الاوعية البلاستيك والزجاج

يضمن هذا الدرج الصغير أنك ستحصلين دائمًا على غطاء صحيح في اليد، في مكان واحد شديد التنظيم.

- رف مغناطيسي للتنظيم

حافظي على جميع الضروريات الخاصة بك على جانب الثلاجة مع هذا المنظم المغناطيسي الأنيق حيث يحتوي على جيوب تستطيعي وضع بها قفاز الطبخ أو مقص الطعام أو محارم...

- خزانة حديدة على شكل مثلث لوضعها في الزاوية

عادة الخزن الحديدة العادية يصعب اختيار مكان مناسب لها في المطبخ، الخزانة التي على شكل هرم أو برج تضعيها في الزاوية وتستغلي المساحة بكل تنظيم لترتب لك جميع الاواني والمقالي وكتب الطبخ وغيرها.

- درج خيرزان مقسم

قومي بترتيب درج أدوات تناول الطعام الخاص بك مع هذا الدرج المقسم للتوسعة والذي يمكن ضبطه ليلائم جميع أدواتك من شوك وملاعق وسكاكين وغيرها.

- أدراج خزانة سحابة

لا مزيد من الغطس خلال خزائنك للعثور على خلاط في الاخير. يسهل هذا الدرج القابل للسحب الوصول إلى الأجهزة الصغيرة المفضلة لديك في أي وقت من الأوقات.

 - رف أبيض حامل للاغذية المعلبة

اجعلي التقاط العلب أكثر سهولة مع حامل العلب، بوجود رفوف صغيرة مائلة للامام تسقط تلقائيًا العلبة التالية إلى الأمام عند انتزاع العلبة الاولى التي احتجتي إليها.

- درج على شكل حقيبة ذو 11 فتحة

إذا كنت من محبين الشاي بشكل كبير، قومي بتنظيم جميع النكهات المفضلة لديك في حامل حقيبة الشاي هذه، حيث تحتوي على 12 فتحة 9 مخصصين لظروف الشاي بكل انواعها و2 لوضع نوعين من السكر البني والعادي مع وجود ارجل صغيرة غير منزلقة لوضعها على الرخام في المطبخ.

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك