Alexa
Ad
نصائح لجمال البشرة

نصائح لجمال البشرة

2018-11-24 16:51 PM
|
قسم الام - حياتك

هل البشرة الخالية من العيوب أكثر من المطلوب؟ البشرة الخالية من العيوب والخالية من حب الشباب والتي طالما رغبت بها، لم تعد حلماً بل حقيقة. إليك بعض نصائح الجمال للوجه للحصول على هذا اللمعان الذي تريدينه دائماً :

القاعدة الذهبية

افعلي ما يلي: تأكدي دائماً (ونعني دائمًا) من إزالة المكياج قبل الذهاب للنوم، يحتاج الجلد للتنفس بين عشية وضحاها. ويمنع المكياج ذلك، كما أن تركه بين عشية وضحاها سيؤذي المسام حيث يسبب له العيوب و / أو الرؤوس السوداء. لا تمتلكين مزيل ماكياج؟ فقط ضعي بعض زيت الزيتون على قعة القطن وقومي بتدليك الزيت بلطف على وجهك للتخلص من المكياج والأوساخ.

لا تنسي: أن التقشير أمر لا غنى عنه، على الأقل مرة أو مرتين في الأسبوع. قشري بشرتك لإزالة طبقات الجلد الميت، من المؤكد أنه سيجعل بشرتك أكثر إشراقًا وصحةً. يمكنك أيضاً استخدام عجينة من الجوز على شكل مسحوق مع الزبادي لتقشير بشرتك، حيث تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في الجوز على إزالة الأوساخ وتعزيز الجلد المشع.

الشمس والبشرة

القيام بما يلي: ضع واقٍ من الشمس مع عامل الحماية من الشمس بنسبة على الاقل 15%، بما أن التعرض لأشعة الشمس مدى الحياة يمكن أن يسبب التجاعيد والبقع العمرية ومشاكل الجلد الأخرى لذا يجب عليك حماية بشرتك من أشعة الشمس.

لا تفعلي ذلك: لا تتخطي واقي الشمس، سواء كانت السماء غائمة أو باردة في الخارج (بدون أعذار). إذا كنتِ متجهة إلى شاطئ أو حول أسطح عاكسة مثل الثلج، قومي بترطيب بشرتك باستخدام المزيد من واقي الشمس مع عامل الحماية من الشمس 30% على الأقل.

أنتِ ما تأكلين

افعلي: حافظي على ملاحظة لما تضعينه في صحنك. تناولي الفواكه الطازجة والخضراء والبروتينات والفيتامينات الكافية. اتبعي نظام غذائي غني بفيتامين C انخفاض في الدهون والسكر لتعزيز البشرة المشعة. النظر في اتباع نظام غذائي منخفض السكر والتي يمكن أن تبقي مستويات الانسولين أقل، مما يسمح للخلايا للحفاظ على توازن صحي.

"لا تفعلي: تناول الأطعمة الغنية بالتوابل والمخمرة والملح والفاكهة والأطعمة المقلية. وبدلاً من ذلك تفضيل الأطعمة الخفيفة مثل الأرز ودقيق الشوفان والتفاح".

الكلمات المفتاحية :

الأم والطفل

,

نصائح

,

البشرة

,

لجمال

,

مشاركة :

أضف تعليق

Ad

كوني على تواصل دائماًمع دليلك