Alexa

مزاجي اليوم

وضعيات الجماع للحمل ببنت!

2017-01-04 16:10 الحياة الزوجية
وضعيات الجماع للحمل ببنت!

هل ترغبين بأن يكون طفلك القادم فتاة؟ وبما أنه كما ذكرنا سابقًا ما من حقيقة علميّة تثبت قدرة الإنسان على تحديد جنس الجنين فإن التجربة لن تكون ضارة على الإطلاق. وبناء على ذلك تقدّم لك دليل الأم والطفل بعض وضعيات الجماع التي تساهم بشكل كبير في الحمل ببنت. متى يبان جنس الجنين؟
ترتأي بعض النظريات أنّ لبعض وضعيات الجماع دور كبير في تحديد جنس الجنين عبر إعطاء الأفضلية للكروموسومات سواء الذكرية أو الأنثوية في الحيوان المنوي لتلقيح البويضة. وبحسب هذه النظريات فإن الحيوان المنوي الذي يحمل كروموسوم الذكورة Y هو أسرع من الحيوان المنوي الذي يحمل كروموسوم الانوثة X.
غير أن لهذه الأخيرة قدرة على الصمود أكثر من الأخرى الذكرية ومن هنا فإن الوضعيات التي تتطلّب وقتًا لوصول الحيوان المنوي إلى عنق الرحم ترجّح الكفة للكروموسومات الأنثوية لتلقيح البويضة فتحمل المرأة ببنت. أما الوضعيات فهي:
الوضع التبشيري: تستلقي فيها المرأة على ظهرها ما يتيح عملية الإيلاج العميق الذي يساهم بشكل كبير في انتقال الكروموسومات الأنثوية لتلقيح البويضة.
وضع الملعقة: تتيح أيضًا هذه الوضعية للحيوان المنوي الذي يحمل الكروموسومات الأنثوية من الوصول إلى البويضة وتلقيحها.
وضعية المرأة للأعلى: وفيها يصل الحيوان المنوي الذي يحمل الكروسومات الأنثوية إلى البويضة فيتم التلقيح وتكون حظوظ الحمل بفتاة كبيرة جدًا

 

 



أضف تعليق

مقالات مشابهة

المزيد